dimanche 30 août 2009

Raja de casa première victoire vs jaych malaki2009


تمكن نادي الرجاء البيضاوي للكرة القدم من تحقيق الفوز برسم مباريات الجولة اللاولى من الدوري المغربي للكرة القدم في مباراة الكلاسيكو التي جمعته بفريق نادي الجيش الملكي في اللقاء الدي دار بينهما بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان السنغالي جيم نغوم و راء تسجيل هدف الفوز للفريقه والمباراة كانت متكافاة بين الطرفين خلال اطوار الجولة الاولى و التي عرفت اهدار نادي الجيش الملكي هدف التقدم خلال الدقائق الاولى من عمر اللقاء.

و في الشوط الثاني استفاد نادي الرجاء البيضاوي من طرد احد لاعبي الفريق العسكري لليتمكن حامل اللقب نادي الرجاء البيضاوي من تحقيق اول فوز له هذا الموسم بفضل عمل فردي من المهاجم السينغالي نغوم الدي سجل الهدف من تسديدة مركزه هزمت حارس نادي الجيش الملكي.

و برسم الجولة الاولى ايضا من الدوري المغربي تمكن نادي الوداد البيضاوي من تحقيق فوز صعب خارج ميدانه امام نادي الفتح الرباطي بنتيجة 3/2 في لقاء عرف طرد لاعب من كل فريق.

نادي الوداد البيضاوي الدي جلب لاعبين جدد الى صفوفه هدا الموسم حقق فوزا صعبا على نادي الفتح العائد من جديد الى قسم الاضواء.

في حين حقق نادي الدفاع الحسني الجديدي فوزا في اخر دقائق عمر مباراته امام ضيفه نادي الاتحاد الزموري للخميسات بفضل هدف من راسية نور الدين نصير.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Rechercher Mido